الثلاثاء، 2 يوليو 2013

الحلقة 120

المقطع الاول اعتراف سمير ل شرين بأنه حصل على الورث
سمير : انا اريد التحدث معك في امر عاجل !
شرين : ماذا جرى يا اخي هل ازعجتك في شي ؟
سمير : نحن صرنا زناقيل
شيرين : انا اعلم يا اخي اعلم حصلنا على ورث
ترجمة المقطع الثاني من اسرار البنات 49 بالتركي - 120 مدبلجة
ترجمة هذا المقطع كامل في الدقيقة 51 مشهد كامل حلى وعلي
حلى : ماهي الاخبار ؟
علي : على تحدثتٍ مع اروى ؟
حلى : قلت اورى !
علي : لماذا تحدثتي معها لماذا قابلتيها بدون علمي ؟
حلى : هل هي من خبرتك بهذا لماذا قابلتها ولماذا ليس لدي علم ؟
علي : انا تحدثت معها في امر عاجل يا حلى !
حلى : وانا كذالك تحدثت معها في امر عاجل
علي : اروى انظري !
علي : المعذرة ! حلى
علي : اسف بالخطأ قلت هذا !
علي : انا جدأ اتأسف لكي ... اسف
علي : تمام رضيتي ؟
حلى : رضيت
ترجمة هذا المقطع كامل في الدقيقة 55 مشهد كامل لميس وعائشة وسمر
عائشة : لماذا نأتي هنا ؟
لميس : المعذرة يا عائشة ولاكن انتي تزعجي الواحد
لميس : لازم تتحدثي مع الفتاة !
عائشة : سوف اتحدث معها فقط وقت قصير
لميس : احسنتي يا صديقتي احسنتي فعلاَ
لميس : هيا الفتاة تنتظرنا !
عائشة : انتي كنت متفقه معها وانا لا اعلم ؟
عائشة : انا سوف افقد صيطرتي الى هذا الحد !
لميس : مرحبا
عائشة : مرحبا انا اسمي عائشة
سمر : انا قلت لك سوف اتحدث معكي
سمر : وليس مع عائشة ... على كل حأل انا ذاهبة
عائشة : توقفي لحظة سوف نتحدث .. يمكنك الذهاب لميس !
لميس : ولاكن عائشة ...
عائشة . هيا
ترجمة هذا المقطع كامل في الدقيقة 1:3:65 دقيقة مشهد كامل اروى وامها
ام اروى : انا اتيت . اروى
ام اروى : اروى ! ماذا جرى ابنتي ؟
اروى : لايوجد شي
ام اروى : لماذا انتي هكذا ؟ ماذا جرى ؟ ... ماذا جرى
ام اروى : قولي لي ماذا حدث لماذا البكاء ؟
اروى : نور لاتريد التحدث معي ولاتريد ان تراني لقد تركتني !
ترجمة هذا المقطع كامل في الدقيقة 1:6:14 دقيقة مشهد كامل سمير ونور
نور : توقف دقيقة ماهذا شعري ؟
سمير : لحظة !
نور : انظر الي هذه الحالة
سمير : يا الهي
نور : لقد انحجز هنا !
نور : يا الهي لقد فقدت بعض شعري
نور . انا احبك جدا
رجمة هذا المقطع كامل في الدقيقة 1:13:16 دقيقة مشهد كامل سمير وشرين
شيرين : مرحبا
سمير : لماذا اتتي في هذا الوقت ؟
شيرين : سوف استحمم باقي ساعة على الموعد !
سمير : تمام هل اخرجتي الان
شيرين : هل انت معتوه .. لماذا تخرجني ؟
شيرين : اريد الاستحمام على الفور جدا مستعجلة
شيرين : اصبحت زنقيل ولم تكن انسان !
سمير : هيا اذهبي للخارج وتناولي القهوة واي شي تريدينه !
شرين : مابك انت ؟
سمير : لايوجد شي هيا هيا
شرين : هي موجودة في الداخل
سمير : لا يا روحي لايوجد احد
شرين : تمام لا اريد الاستحمام انا ذاهبة !
سمير : تمام تمام بالعافية عليكي نلتقي
اخر مشهد تفاجئ نور واروى بوجود علي وحلى مع بعض .. وتنتهي الحلقة ...

ليست هناك تعليقات: